على الرغم من تعرضه لإصابات خطيرة في الميدان، فإن إرادة هذا الـ Predator للعيش كانت وقود عودته إلى الميدان. الآن، كُن صائدًا متطورًا والعب بفئة Bionic Predator الجديدة. تتضمن حزمة المحتوى القابل للتنزيل هذه فئة Bionic Predator المميزة.