حزمة Cleopatra Predator
من أرض من الرمال القديمة، تنهض المفترسة الوحيدة المعروفة بهزيمة داتش في القتال، وكرست حياتها كرسالة إلى جميع الصيادين الذين يجرؤون على اعتراض طريقها. قوتها التي لم يوجد مثيل لها عبر قرون، ستترك الصيادين الأكثر خبرة يكافحون من أجل إنقاذ حياتهم.
الآن يمكنك جعل خصومك يرتعدون من براعتك مثل هذا المفترس القاسي. تتضمن هذه الحزمة القابلة للتنزيل فئة المفترس المميزة لكليوباترا وتتضمن إمكانية الوصول المبكر إلى هيئة سلاح جديد لسلاح القرص الذكي للمفترس.