أنزل الخوف بأعدائك كالـ Emissary Predator الجديد المخطط له بدقة. ظل هذا المفترس مختبئًا لسنوات عديدة، يدرس بعناية ممارسات وتقنيات المحاربين البشريين المعاصرين. تتضمن حزمة المحتوى القابل للتنزيل هذه فئة الـ Emissary Predator المميزة.