Predator: Hunting Grounds - المفترسة العظيمة
مزوّدة بنصل مزدوج اكتسبته حديثًا، تكتب أساطير أسطورتها في سجلات التاريخ. ومنذ ذلك اليوم، تُصبِح معروفة باسم "العظيمة" - مفترسةٌ لا مثيل لها من قبل.