عملاق يطارد الفريسة الأكثر تحديًا ووحشية على أي كوكب يكتشفه. من خلال الاستكشاف والاكتشاف، صمم هذا المفترس مجموعة فريدة من الدروع والأسلحة ليصبح صيادًا متميزًا حقًا.