Predator: Hunting Grounds - Gladiator Predator
المصارع (Gladiator): استوحى من المشهد الوحشي لساحات المصارعة، وأصبح Yautja هذا مفتونًا بشراسة المحاربين وتكييف تكتيكاتهم ودروعهم لتعكس قوة فريسته. لم يواجه أعداؤه الصياد نفسه مرتين، حيث كان يأخذ مهاراتهم وأسلوبهم على أنها مهاراته وأسلوبه الخاص.رمح ثلاثي (Trident): رمح ثلاثي الرؤوس مصنوع على نحوٍ فريد يضحي بقليل من قوة الاشتباك والرمي من أجل الوصول إلى قدرة فائقة على قابلة الاستخدام والحمل، ما يسمح للمستخدم بحمل عدة رماح ثلاثية في آن واحد.