كُن صيادًا عنيدًا مع باقة المحتوى القابل للتنزيل تلك والتي تتضمن الفئتين المميزتين Amazon Predator وPirate Predator.
من غابات البرازيل العميقة وصولاً إلى البحر المفتوح ينهض اثنان من أخطر المفترسين الذين عاشوا على الأرض. يمكنك الآن أن تصبح صيادًا عنيدًا وأن تلعب بشخصية Amazon Predator وPirate Predator مع باقة المحتوى القابل للتنزيل تلك.
تتضمن باقة المحتوى القابل للتنزيل تلك الفئتين المميزتين Amazon Predator وPirate Predator.