حزمة Valkyrie Predator Pack
أن تأخذ المفترسة فالكيري (Valkyrie Predator) كأسك فهذا شرف عظيم، يُقال أن هذا يضمن لك دخول فالهالا. لقد قاتل كثيرون ضدها بحثًا عن المجد، ولكن لم يتمكن أحد من مضاهاة سرعتها الماكرة وقوة أسلحتها الخارقة.