حزمة Viking Predator Pack
استولى غزاة الفايكينغ على أراضٍ بعيدة عن حدودهم، مما لفت إليهم الأنظار بصورة لم يتخيلوها. على مدار القرون، سعى أقوى المحاربين وأشجعهم خلف هذا الصياد الأسطوري، مما أغرى بتحويل الأمر إلى معركة طقوس. يمكنك الآن أن ترسل أعدائك إلى جحيم فالهالا عندما تلعب بشخصية المفترس الفايكينغ (Viking Predator).
تتضمن حزمة المحتوى القابل للتنزيل (DLC) هذه فئة المفترس المميزة ع صبغات دروع ووصول مبكر* إلى سلاح المفترس المدمر الجديد، فأس المعارك (Battle Axe).