Predator: Hunting Grounds - المفترسة الساحرة
عُرفت فقط باسم "المفترسة الساحرة"، وكانت تستخدم طائراتها بدون طيار التي تُستخدَم لمرة واحدة لاستكشاف التضاريس بصمت وتحديد تحركات الفرائس المحتملة بدقة. يتيح لك هذا المحتوى القابل للتنزيل الحصول على "المفترسة الساحرة".