12,200 عملة بلاتين
عزز لعبتك مع 12,200 عملة بلاتين (Platinum Coins)! استخدم عملاتك لشراء مظاهر لأبطالك المفضلين في المتجر داخل اللعبة. لا تُفَوّت هذه الفرصة لتحسين تجربة اللعب الخاصة بك وإثبات ذاتك!