500 عملة بلاتين
عزز لعبتك مع 500 عملة بلاتين (Platinum Coins)! استخدم عملاتك لشراء مظاهر لأبطالك المفضلين في المتجر داخل اللعبة. لا تُفَوّت هذه الفرصة لتحسين تجربة اللعب الخاصة بك وإثبات ذاتك!