Predecessor
مع وجود أكثر من 35 بطلاً للاختيار من بينهم، والذين يتمتع كل منهم بقدرات فريدة ومدمرة مثل إطلاق النار عبر الجدران، والاختفاء، وإمطار الصواريخ من الأعلى، هناك أكثر من طريقة لتهزم خصومك! انطلق في مسارك واقضِ على هدف العدو، وأسقط الأبراج بينما تقاتل لتدمير جوهرها، وكل ذلك بينما تحمي أبراجك الخاصة. يشابه أسلوب لعب Predecessor ألعاب ساحات المعارك التقليدية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت المكونة من ثلاث مسارات، مع عناصر تعيد تعريف هذا النوع من الألعاب مثل منظور الشخص الثالث الغامر والرسومات عالية الجودة والخريطة الرأسية التي تغير قواعد اللعبة.
لست وحدك في القتال - تعاون مع ما يصل إلى 4 حلفاء ودمّر خصومك من خلال العمل معًا لتأمين الأهداف والتحكم في مسارك والانخراط في معارك الفريق الملحمية! احصل على الذهب واكتسب الخبرة لشراء العناصر لتخصيص أسلوب لعبك بشكل فعلي، ورفع مستوى قدراتك وتقديم نهايات مدمرة!
سواء كنت لاعبًا مخضرمًا أو جديدًا في ألعاب ساحات المعارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، فإن لعبة Predecessor تمنحك الأدوات اللازمة لتحقيق النجاح.
هل أنت جديد على ألعاب ساحات المعارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت؟ قم بأدوار تبدو مألوفة مثل لاعب الدعم أو لاعب الغابة (Jungler)، أو اختر أبطالاً يتيحون لك التركيز على أسلوب اللعب المفضل لديك، مثل قنّاص يحمل السلاح أو فارس يلوّح بالسيف ويحمل الدرع!
هل لديك بعض الخبرة لتتباهى بها؟ قم بقيادة فريقك من المقدمة، واستغل قوة بطلك وقُد حلفاءك لتحقيق النصر المؤكد!
تعيد لعبة Predecessor تعريف تجربة ألعاب ساحات المعارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت العصرية، حيث تجمع بين الشخصيات والقدرات الفريدة ورسومات من منظور الشخص الثالث المذهلة والوضع الرأسي. والأفضل من ذلك كله هو أنها مجانية تمامًا للعب! انضم إلى الإثارة الآن واكتشف لماذا يحب أكثر من 1,000,000 لاعب لعبة Predecessor!