Prince of Persia: The Lost Crown - حزمة الترقية المكتملة
إذا كنتم بالفعل تمتلكون اللعبة القياسية، فوسعوا تجربتكم للعبة مترويدفنيا التي لاقت استحسان النقاد مع حزمة الترقية المكتملة، بما يشمل محتوى قصة Mask of Darkness القابل للتنزيل، 3 أزياء لسرجون، وتميمة Prosperity Bird، وكتاب رسومات رقميًا.
إذا كنتم بالفعل تمتلكون اللعبة القياسية، فوسعوا تجربتكم للعبة مترويدفنيا التي لاقت استحسان النقاد مع حزمة الترقية المكتملة.