وحدة المعالجة المركزية
NVIDIA GeForce GTX 950 (ذاكرة وصول عشوائي للفيديو سعة 2 جيجابايت) أو AMD Radeon RX 5500 XT (ذاكرة وصول عشوائي للفيديو سعة 4 جيجابايت)