Prison Architect - Future Tech Pack
تقدم Future Tech Pack أحدث التكنولوجيا لسجنك. راقب سجناءك بالكشافات، وأحزمة التتبع، والجدران الزجاجية. واستفد جيدًا من الأرضيات والأبواب الحديثة، وركِّب سياج كهربائي إذا لزم الأمر.