Prison Architect - Island Bound
Prison Architect: Island Bound تقدم المزيد من الطرق لبناء سجنك وإدارته؛ عن طريق الطائرات الهليكوبتر، والسفن، والكثير من المياه.
قم بتحديث الإمدادات اللوجيستية بسجنك؛ من خلال مجموعة متنوعة من خيارات النقل من عبّارات وطائرات هليكوبتر؛ التي تسلم مؤن وسجناء مباشرة إلى المراسي الموجودة حول المبنى خاصتك. ومع ذلك، هناك أيضًا المزيد من المنافذ لدَس ممنوعات في السجن.
ضاعف كفاءة سجنك إلى أقصى حد؛ من خلال ربط الموانئ، ومنصات هبوط الطائرات الهليكوبتر، والطرق بعمليات تسليم محددة. يمكنك حتى تبديل الخدمات المتاحة لكل نقطة تسليم داخل المبنى خاصتك.
تسهل العناصر الأمنية الجديدة البحث في عمليات التسليم والسجناء عند دخولهم السجن، أو عند نقاط التفتيش الأمنية الرئيسية. يمكن استدعاء خدمات طوارئ إضافية عندما تخرج الأمور عن السيطرة؛ بما في ذلك رجال إطفاء جويون، وفرق عمليات النخبة، ومسعفون جويون.
خصص جزيرتك، أو قطعة أرض جزيرة متصلة بأكثر من خمسة عشر من البلاط والعناصر البحرية. شكّل الأرض الموجودة حول مبناك باستخدام الخنادق، والأنهار، والبحيرات؛ سواءً لتأمين المكان، أو لإضافة لمسة جمالية — لا حاجة لطرق فرعية!
قُم بإدارة أشهر سجون العالم باستخدام خريطتين معدتين مُسبقًا: سجن Alcatraz، وجزيرة Alcatraz.