Prison Architect - Jungle Pack
تُعد حزمة Jungle Pack حزمة جمالية، تُقيم مبناك بالغابة الاستوائية العميقة والخصبة. بعيدًا عن الحضارة، ستحتاج إلى إدارة مساجينك، بينما تواجه مخاطر الطبيعة. هل تعتقد أنك مستعد لهذه المهمة؟
استمتع ببعض الأثاث الخشبي، وخمسة أنواع أرضيات جديدة (واحد مخصص للمياه!)، وسينما خارجية واحدة، بالإضافة إلى جدران وأبواب جديدة: كل شيء جاهز لتزدهر في الأدغال.
يمكن أن تنتشر الحمى الاستوائية بين المساجين. ولحسن الحظ، يمكنك مقاومتها، وإدارتها باستخدام وأَسِرَّة بها ناموسية، ومواقد نار خارجية، وبرنامج طبي جديد ومتطور.
ستجد في الأدغال أشجارًا جديدة، يمكنك زراعتها وبيعها، أو تقطعيها للحصول على الخشب. تتوفر أيضًا بعض البدائل الخشبية لأبراج الحراسة، والمصارف، وما إلى ذلك.