Prison Architect - Second Chances
تمنح Prison Architect: Second Chances سجناءك انطلاقة جديدة مع ميزات إعادة التأهيل والإصلاح؛ مما يساعدهم على تحسين سلوكهم، وتخفيف العقوبات.
برامج جديدة؛ مثل العلاج النفسي بالحيوانات، والمقابلات مع المواطنين، ودروس حل النزاعات تحت إشراف السجناء السابقين، يمكنها أن تمحو الصفات السلبية لدى السجين، ورؤية سلوكيات محسّنة.
يمكن أن يحصل السجناء على تخفيف للعقوبات أو زيادتها بحسب تصرفاتهم، ويمكن الآن إعادة إرسال معاودي الإجرام إلى السجن. ستتم مكافأة اللاعبين لكل سجين يُعاد تأهيله، وفرض غرامة على كل معاود للجريمة.
السجناء الذين لديهم أوراق اعتماد العمل حاليًّا، أو حصلوا عليها يمكن أن يصبحوا بائعين للسجناء والزائرين في غرف السجناء، تشمل مخبزًا ومطعمًا.
يمكن أن يحصل السجناء على خبرة مهنية؛ عن طريق المشاركة في برامج العمل والتدريب المختلفة.