Prison Architect - Undead
تضيف Undead سيناريو جديدًا كليًّا إلى Prison Architect: سيناريو تكون فيه النجاة هي الهدف الوحيد! أنقذ سجناءك، وتصدَّ لهجمات الخالدين في هذا التوسع الجديد، المخيف!
مع الخالدين. لا أحد في أمان. وهناك طرق كثيرة للإصابة بالعدوى. يمكن أن يمرض سجين، أو يعضه أحد الخالدين العدوانيين، أو يمكن لمجموعة من السجناء المصابين مجددًا النهوض (المعروف بالظهور) مباشرة من المقبرة. ليس لدى الحراس سلطة على الوحدات المصابة، سيتحركون ويتصرفون بشكل مستقل في السجن حتى تتوقف العدوى. يمكن للسجناء والحراس أن يحاولوا القتال، لكن إذا فشلوا، فسينضمون إلى المجموعة الفتاكة!
عندما تسوء الأمور (ولأنها ستسوء) ولن يمكنك إيقاف اندلاع الكارثة في سجنك، فاتصل بخدمة طوارئ صائدي الجوائز: سينضم صائدو الجوائز الأشداء، والمدربون إلى معركتك ضد الخالدين.
تتطلب الأوقات العصيبة اتخاذ تدابير حاسمة (ومبتكرة). استخدم طُعم الزومبي لإغراء الخالدين، وابنِ منطقة محاطة بسور واحبسهم بالداخل، أو اسرق هذا المنشار الرائع الذي كنت تتطلع إليه منذ فترة: كل شيء مسموح به لمحاربة الحشود.