Project Highrise: Brilliant Berlin
مرحبًا في برلين! شهدت هذه المدينة تغييرا جذريًا خلال تاريخها المضطرب. ولكن مع ذلك لا تزال برلين هي برلين. فلقد استمرت روحها وهمتها في خلق مزيج مذهل ورائع من الفن والصناعة المتطلعين إلى مستقبل مشرق مع البقاء على دراية دائمة بماضيها. فبعد استعادت برلين لدورها كعاصمة لألمانيا، تشهد الآن تطورًا لتصبح عاصمة السعادة المتوجة عالميًا.
ففي Brilliant Berlin، ستواجه تحديًا للتكيف ومواكبة الاحتياجات المتنوعة لهذه المدينة العالمية المزدهرة. لتحقيق النجاح في برلين، ستحتاج إلى بناء أبراج مليئة بالفن ووسائل الراحة والأناقة لجذب المستأجرين المميزين.
تُمثل المكاتب والشقق الجديدة في Brilliant Berlin شريحةً عرضية من سكان المدينة مكونة من أول مهندسي البرمجيات الذين يصوغون التعليمات البرمجية التي ستحدد الاتجاهات التقنية التالية إلى المقر العالمي لشركات تصنيع السيارات الكبرى، ستقوم بإنشاء مساحة مكتبية لاستيعاب مجموعة واسعة من اقتصاد برلين المتنوع والآخذ في التوسع.
سيكون لديك يد، في ظل الشقق المصممة خصيصا للعائلات والأطفال، في ضمان أن يكون لبرلين مستقبلًا مشرقًا. يتوقع هؤلاء العاملون الجدد في المكاتب وسكان الشقق مبنى مقسمًا بشكل مناسب، لذا تأكد من الانتباه إلى ما يعجبهم وما لا يعجبهم لتحقيق أقصى قدر من الربحية.
تعمل Brilliant Berlin على زيادة تأثيرك وتأثير مستشاريك من خلال المتاحف الفنية الجديدة والمكاتب السياسية وقاعات النقابات والمراكز السياحية. ستقوم بنشرها لإنشاء تطورات أكثر كفاءة ومرموقة. ستحتاج إلى توفير مواقف واسعة للسيارات لمكاتبك وشققك الجديدة في برلين.
ستثبت المطاعم الألمانية الجديدة إلى جانب الردهات المصممة بنمط الفن الزخرفي الأنيق والأعمال الفنية أصالة المبنى الخاص بك في برلين. قم بتزيين أبراجك الجديدة بمساحات خضراء في السماء مع ديكورات مغرية على السطح، واختتم يوم عملك مع البيرة في إحدى قاعات البيرة الألمانية الكلاسيكية. Prost!