Project Highrise: Miami Malls
ما وراء الشمس والرمال وركوب الأمواج التي تجذب ملايين الزوار إلى ميامي كل عام توجد مدينة متألقة للتسوق وتناول الطعام الراقي. أنشئ مركزًا تجاريًا فخمًا يضم مطاعم لا تقاوم ومتاجر أنيقة لجذب السياح بعيدًا عن تلك الشواطئ الذهبية الجميلة. في حزمة محتوى Miami Malls، تحت أشعة الشمس المشرقة في جنوب فلوريدا، ستسعى جاهدًا لإنشاء مركز تجاري ينافس بعضًا من أفضل مراكز التسوق في العالم.
ستتمكن من إنشاء مراكز تسوق، مع 15 متجرًا ومطعمًا إضافيًا، لم تعد بحاجة إلى مكاتب أو شقق أو فنادق لجذب الزوار. بدءًا من متاجر النظارات الشمسية ومتاجر الألعاب وصولًا إلى الصالونات وأروقة ألعاب الفيديو، تنتظرك مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام الجديدة.
تجلب محطات الحافلات ومحطات القطار في محتوى حزمة Miami Malls حشودا أكبر لملء المولات ومراكز التسوق الخاصة بك. تجذب منصات المراقبة أعدادا كبيرة من السياح الذين قد يتوقفون عند قاعة الطعام أو متجر للهدايا التذكارية أثناء توجههم للاستمتاع بالمناظر البانورامية للمدينة.
ما هو المركز التجاري الذي ليس به ميزات مائية؟ تبدو نوافير مراكز التسوق الشاهقة أكثر روعة عندما تتدفق أمام ردهات زجاجية وفولاذية مقوسة جديدة. ولا تنس الذوق الاستوائي مع الزخارف والخلفيات المصممة خصيصا لتتناسب مع متاجر ومطاعم Miami Malls الجديدة.