Project Highrise: Tokyo Towers
مرحبا بكم في طوكيو، منارة الحداثة اللامعة والقلب النابض لأرض الشمس المشرقة. يعد العثور على مكان للاتصال بالمنزل تحديًا مستمرًا في المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان على وجه الأرض.
ففي محتوى حزمة Tokyo Towers، ستضطلع ببناء أبراج سكنية مكتظة بالشقق التي تلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن واحة حضرية من الهدوء وسط الفوضى المصممة بعناية في العاصمة اليابانية. سوف تنبت أبراجك شرفات وتراسات لتوفير إطلالات هادئة على أفق المدينة فوق الشوارع المليئة بحركة المرور.
سيكون لديك العديد من الخيارات الجديدة في ظل الشقق السكنية الجديدة أثناء سعيك لإتقان العالم المعقد والمزدحم (والمكلف) للسوق السكنية النابضة بالحياة في طوكيو. بدءا من الشقق الصغيرة المصممة بذكاء إلى البنتهاوس الفخمة، ستتمكن من تصميم مبنى سكني مثالي في طوكيو مع تصميمات خارجية ومناظر مدينة متطابقة مستوحاة من المناظر الطبيعية الحضرية الفريدة في اليابان.
لطالما كانت طوكيو مدينة تتطلع لأحدث ما توصلت إليه الفنون والتصميم. من النوافير والحدائق إلى المطبوعات والتماثيل، تتميز حزمة المحتوى أيضا بمجموعة من الأعمال الفنية الجديدة لتحسين مكانة المبنى الخاص بك وإكمال برج طوكيو الحقيقي.