ProtoCorgi
تغلب عليهم بالنباح! العب بشخصية Bullet وهو جرو من نوع C3 (وهي اختصار لعبارة Cute Cybernetic Corgi، أي كلب لطيف من سلالة كورجي يتم التحكم به آليًا) في مهمة لإنقاذ سيده، العالم اللامع الذي اختطفه جنس فضائي يريد أن يحكم المجرة. ProtoCorgi هي لعبة إطلاق نار تحمل طابع فن البكسل الكلاسيكي مع لمسة آركيد قوية!
ProtoCorgi هي لعبة إطلاق نار من منظور أفقي تحمل طابع فن البكسل الكلاسيكي، مع أسلوب لعب الآركيد الذي يمنح اللاعب قدرة التحكم في Bullet، وهو جرو من نوع C3 (وهي اختصار لعبارة Cute Cybernetic Corgi، أي كلب لطيف من سلالة كورجي يتم التحكم به آليًا).
كن مستعدًا للتصويب والمراوغة وشق طريقك بالنباح في لعبة "تغلب عليهم بالنباح" الرائعة هذه! ستختبر مهاراتك أمام موجات لا حصر لها من الأعداء والزعماء العمالقة والعقبات القاتلة. ساعد Bullet في رحلته لإنقاذ سيده وصديقه Nixie من قوى فضائية رهيبة!
لا تخش شيئًا، فالمغامرة متاحة للجميع بصعوبة قابلة للتعديل من مستوى الجرو "Pup" إلى الكابوس الفائق "Ultra Nightmare".