Railway Empire – Crossing the Andes
انطلق في رحلات جديدة في أعماق أمريكا الجنوبية في أوائل القرن العشرين، حيث ينتظرك كنز من الموارد الجديدة الغريبة لتستولي عليه بينما تجذب خطط عبور جبال الأنديز بالقطار انتباه المستثمرين من كل مكان. ستجعل الجبال التي لا ترحم وتضاريس الأدغال التي لا هوادة فيها من هذا التحدي تحديًا قاسيًا حتى بالنسبة لأباطرة الأعمال الأكثر خبرة.