Railway Empire - DLC Bundle
إنها الثورة الصناعية التي تجتاح فيها القاطرات البخارية قارات عالمنا، بينما تبدأ هذه "الأحصنة الحديدية" الهائلة سباقًا ضاريًا للفوز بالصدارة على السكك. تضم DLC Bundle كل المحتويات القابلة للتنزيل (DLC) الثمانية: Mexico وGreat Lakes وCrossing the Andes وGreat Britain & Ireland وFrance وGermany وNorthern Europe وDown Under.