Railway Empire – France
انهارت الملكية الفرنسية للمرة الثانية، في أعقاب نفي الإمبراطور نابليون الثالث، وحلّت الجمهورية الثالثة مكانها. أنت من سيقرر المستقبل الاقتصادي لبلدك في المحتوى القابل للتنزيل Railway Empire – France.