Railway Empire – Great Britain & Ireland
إنجلترا - تشهد موطن المحركات البخارية الأولى عصرًا من التقدم والابتكارات التكنولوجية غير المسبوقة. وسع نطاق شبكة السكك الحديدية خاصتك لتغطي أرجاء الجزر البريطانية التي تعجز الشوارع والقنوات المائية فيها على تلبية المتطلبات المتنامية لمراكز المدن الصناعية. ابن سمعتك الاجتماعية واكسب احترام هؤلاء الذين راودتهم الشكوك في أن تصبح القطارات مستقبل قطاع النقل. تفوق على شركات السكك الحديدية المنافسة لتحقق الرخاء والشهرة.