Railway Empire – Mexico
اكتشف تنوع المكسيك - خُض المهام الجديدة والصعبة في مناطق الشمال القاحلة وصولاً إلى الغابات المورقة في جنوب البلاد. عزز اقتصاد المكسيك في هذا السيناريو الجديد من خلال تشييد بنية تحتية مزدهرة وتصدير السلع إلى الولايات المتحدة.