Railway Empire – Northern Europe
إمبراطورية السكك الحديدية في لعبة Railway Empire تشق طريقها نحو - شمال أوروبا - في أحدث محتوى قابل للتنزيل. ساعد البرلمان السويدي وشيّد سككًا حديدية وطنية لتواصل القفزات الاقتصادية الهائلة للبلاد على امتداد البحيرات والأنهار الممتدة التي استخدمتها سفن الشحن في الماضي لإيصال السلع والإمدادات إلى شعوب شمال أوروبا.