Railway Empire 2 - Journey To The East
في لعبة Railway Empire 2 – Journey to the East ، ستنطلق في مهمة لربط العواصم الأوروبية بالإمبراطورية العثمانية. ستبدأ مغامرتك من فيينا، وتتوسع عبر جبال الكاربات الشاهقة وتضاريس البلقان الوعرة حتى تصل أخيرًا إلى مدينة القسطنطينية الأسطورية.
العب بشخصية رجل أعمال مستقل من أواخر القرن التاسع عشر في هذه المهمة الصعبة المليئة بثروات مذهلة! استخدم قاطرات جديدة، وقم بإنتاج بضائع جديدة ونقلها ، واجذب المسافرين الأثرياء باستخدام ميكانيكية خط السكك الحديدية الفاخر الجديدة، وانقلهم ما بين نهر الدانوب ومضيق البوسفور.
نداء القسطنطينية: أول محتوى قابل للتنزيل للعبة Railway Empire 2 يقدم السيناريو الصوتي الجديد بالكامل، " Journey to the East " (1881-1890).
رحلة إلى الشرق: توسع عبر أوروبا الشرقية في الخريطة الإقليمية الجديدة "البلقان"، مع مباني المدينة الجديدة، بالإضافة إلى مبنى محطة جديد للمناطق الجنوبية من الخريطة.
عناصر فاخرة جديدة وغريبة: أكثر من 10 منتجات جديدة منها زيتون البحر المتوسط والعسل الذهبي والسجاد من أجود الأقمشة.
التحرك عبر الجبال: 6 قاطرات قوية جديدة ، مثل البافارية S 3/6 وCFR 142 كبرياء جبال الكاربات.
سحر Fin de Siècle: يمكن البحث عن الميزة الجديدة " خط السكك الحديدية الفاخر " بدءًا من عام 1870 فصاعدًا وتوفر لك عربات فاخرة جديدة. يمكنك كذلك تعديل أسعار هذه الخطوط للحصول على إيرادات أعلى لكل راكب. يمكنك كذلك تعديل أسعار هذه الخطوط للحصول على إيرادات أعلى لكل راكب.
Ride with the Vibe: 10 مقطوعات موسيقية جديدة ذات طابع خاص و19 أغنية لتزيد انغماسك في القصة والخريطة الجديدتين.