احصلوا على 2670 من رصيد R6 وهيئة حصرية لـIQ وتعزيز شهرة لمدة سبعة أيام بالسعر نفسه لحزمة 2670 من رصيد R6 القياسية. العرض متوافر في أثناء هذا الموسم فقط، لذا احصلوا عليه قبل أن ينتهي.