Tom Clancy's Rainbow Six Siege - باقة متميزة بها 2,670 من رصيد R6
تتضمن حزمة بها 2,670 من رصيد R6 بالإضافة إلى مجموعة جديدة من هيئات Nomad، مثل زي الهيكل النهائي وميدالية إطاحة Aegis. احصلوا أيضًا على معزز شهرة لمدة سبعة أيام بنفس تكلفة حزمة 2,670 من رصيد R6 العادية!