حزمة 4920 المتميزة – Tom Clancy's Rainbow Six Siege
احصلوا على 4920 من رصيد R6 وهيئة حصرية لـJackal وتعزيز شهرة لمدة سبعة أيام بنفس تكلفة حزمة 4920 من رصيد R6 العادية. العرض متوفر أثناء هذا الموسم فقط، لذا احصلوا عليه قبل أن ينتهي.
رصيد R6 هو عملة تُستخدم داخل اللعبة ويمكن إنفاقها في Tom Clancy's Rainbow Six Siege. يمكن استخدامها لشراء عناصر داخل اللعبة مثل تذكرة المعركة المميزة والعملاء الجدد والعناصر التجميلية من ضمنها هيئات الآلات المسيرة والأسلحة والعملاء.