Tom Clancy's Rainbow Six Siege - باقة فريدة بها 7,560 من رصيد R6
تتضمن حزمة بها 7,560 من رصيد R6 بالإضافة إلى هيئة الهجوم الخاطف الفريدة الحصرية لجميع الأسلحة والملحقات الحالية. احصلوا أيضًا على معزز شهرة لمدة سبعة أيام بنفس تكلفة حزمة 7,560 من رصيد R6 العادية! لبّوا رغبتكم مع هذه الحزمة الفريدة!