باقة ترحيب Bandit
تتضمن حزمة من 2670 من رصيد R6 ومجموعة جديدة من هيئات Bandit، علاوة على معزز شهرة لمدة 7 أيام!
انضموا إلينا مع باقة الترحيب الخاصة هذه! إنها تتضمن باقة من 2670 من رصيد R6 ومجموعة جديدة من هيئات Bandit مثل زي الهيكل النهائي وميدالية Aegis Shocker علاوةً على معزز شهرة لمدة 7 أيام!