باقة الترحيب المميزة (مع 7,560 من رصيد R6)
انضموا بأناقة مع باقة الترحيب، تحتوي هذه على باقة 7,560 من رصيد R6 وهيئة التيار الخشبي للأسلحة المميزة لكل أسلحتكم وملحقاتكم الحالية! وفوق كل ذلك، أضفنا أيضاً معزز الشهرة لمدة 7 أيام.