Rainbow Six Siege - حزمة الترحيب (7560 Credits)
لفترة محدودة، احصل على هذه الحزمة لتتلقى 7560 من رصيد R6، وهيئة سلاح مميز، ومعزز مشهور لمدة سبعة أيام.
لفترة محدودة فقط، احصل على هذه الحزمة لتتلقى حزمة رصيد 7560 R6، وسلاح مميز Symbol Shamble وهيئة ملحق لجميع أسلحتك، ومعزز مشهور لمدة سبعة أيام.