احصلوا على 4920 من رصيد R6 وهيئة حصرية لـRook وتعزيز شهرة لمدة سبعة أيام بنفس تكلفة حزمة 4920 من رصيد R6 العادية. العرض متوافر أثناء هذا الموسم فقط، لذا احصلوا عليه قبل أن ينتهي.