تتضمن حزمة من 2670 من رصيد R6 بالإضافة إلى مجموعة جديدة من هيئات Finka، مثل زي الهيكل النهائي وميدالية تعزيز Aegis. وعلاوة على ذلك، تتضمن معزز شهرة لمدة سبعة أيام بنفس تكلفة حزمة 2670 من رصيد R6 العادية!