باقة 7560 الفريدة - Rainbow Six Siege
احصلوا على 7560 من رصيد R6 وهيئة سلاح الدمار الرقيق الحصرية وتعزيز شهرة لمدة سبعة أيام بالسعر نفسه لباقة 7560 قياسية من رصيد R6. العرض متوفر خلال هذا الموسم فقط، فاحصلوا عليه قبل أن ينتهي!