Tom Clancy's Rainbow Six Vegas
تظهر لعبة Tom Clancy's Rainbow Six لأول مرة في الجيل التالي من الأجهزة، في الجزء الأكثر دراماتيكية من سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة من منظور الشخص الأول حتى الآن.
ينتشر عملاء Rainbow إلى شوارع لاس فيجاس الفوضوية حيث يهدد الحصار الإرهابي المتصاعد في "Sin City" بأخذ الإرهاب العالمي إلى آفاق جديدة لا يمكن السيطرة عليها. إن مستقبل الأمن العالمي لا يمكن التنبؤ به بينما تقاتل للدفاع عن المواقع والبيئات الكلاسيكية في فيغاس مثل Fremont Street وthe Strip والكازينوهات.
استمتع بتجربة لاس فيجاس أكثر من أي وقت مضى - من خلال تكنولوجيا الجيل التالي المبتكرة، بينما تعمل ضدّ عقارب الساعة لإنقاذ واحدة من أشهر مدن العالم من الدمار الشامل.
قائد جديد، فريق جديد - يقدم فريق Rainbow سلالة جديدة من الأبطال. مع الفريق الجديد تأتي مسؤولية إضافية. تلعب التكتيكات دورًا رئيسيًا في نجاح فريقك، حيث يأتي كل عضو مزودًا بمجموعة مهاراته الخاصة: Logan Keller، قائد الفريق وخبير الاستطلاع؛ وMichael Walter، خبير الأسلحة الثقيلة والتدمير؛ وJung Park، متخصص في المدى الطويل والإلكترونيات.
موقع الطلب الخاص - جرّب مستوى جديدًا من الواقعية القائمة على الفريق حيث يقدم لك زملائك في الفريق، Michael وJung، اقتراحات تكتيكية في الوقت الفعلي مثل اختراق الجدران أو اختراق أجهزة الكمبيوتر، كل ذلك في سباق مع الزمن لتحديد موقع تمركز الخلية الإرهابية.
راقب - خطّط - اعتدِ - استخدم التخطيط التكتيكي للمناورة عبر بيئات فيغاس متعددة المسارات، مع استخدام معدّات عالية التقنية مثل كاميرات الثعبان "لتحديد" الأهداف الإرهابية بشكل استراتيجي لزملائك في الفريق، قبل دخول غرفة ما.
الانغماس في الوقت الحقيقي - جهز نفسك لمستوى جديد من الانغماس في اللعبة من خلال ملخصات المهام في الوقت الفعلي، كل ذلك في خضم القتال الأكثر كثافة على الإطلاق.
رسوم متحركة متقدمة لأسلوب اللعب - تقنيات الهجوم وإعادة الاستطلاع التي تُلتقط بالحركة مثل النزول السريع على الحبل وهبوط الجبال والدخول عبر النافذة والتصويب من مكان الاختباء والمزيد. يتم التقاط كل ذلك من طرف خبير رسوم متحركة من هوليوود.
الجيل التالي من الذكاء الاصطناعي - تقدم تقنية الجيل التالي مستوى أعلى من الذكاء الاصطناعي إلى Rainbow Six. أثناء تجاوزك للجنود المشاة والتقدم بالقرب من مركز الخلية الإرهابية، واجه أعداء أكثر فتكًا وأكثر مهارة يعملون معًا كمجموعة لمواجهة كل خطوة تقوم بها.
تجربة متعددة اللاعبين قابلة للتخصيص - قم بإنشاء شخصيتك متعددة اللاعبين التي تتطور أثناء اللعب عبر الإنترنت، لتفتح معدات وإنجازات جديدة أثناء تقدمك.
عودة Ubisoft Montreal - عادت لعبة Rainbow Six مرة أخرى إلى أيدي استوديو Ubisoft في مونتريال، المصمم للعبة Rainbow Six 3 الحائزة على جوائز والتي نالت استحسانًا كبيرًا.
بطاقة الصوت متوافقة مع DirectX 9 (الحل الصوتي للكمبيوتر الذي يحتوي على Dolby Digital Live مطلوب لصوت Dolby Digital)