باقة Raji: An Ancient Epic + الموسيقى التصويرية الأصلية
تتضمن هذه الباقة الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Raji: An Ancient Epic. ساعد فتاة صغيرة تُدعى راجي في التصدي لغزو الشياطين. حيث يتعين عليها أن تُسخر القوى التي منحتها إياها الآلهة في إنقاذ شقيقها، وذلك بينما تخوض المعارك لتواجه سيد الشياطين.
تبدأ قصة Raji: An Ancient Epic مع نشوب حرب جديدة بين الآلهة والشياطين. بعد الهزيمة النكراء التي تلقاها معشر الشياطين في آخر حرب كبيرة دارت قبل ألف عام، تسعى الشياطين الآن إلى تحدي الآلهة والانتقام منها، ومن ثم غزت عالم البشر مهددة إياهم بالفناء.
غمر البشر إحساس الأمان الزائف بعد أن ظنوا أن الشياطين قد هزمت وانتهت تمامًا بانقضاء الحرب، مما أعطاهم شعورًا بالطمأنينة والسلام وجعلهم ينسون أسس علم الخيمياء وتقنياته المستخدمة في محاربة الشر. سقطت المدن والحصون في قبضة الشياطين بعد أن فشل البشر في الدفاع عن أنفسهم، وبناء عليه أصبحوا تحت رحمة الشياطين.
بينما كان الخراب يعم الأنحاء، ووسط الفوضى الحادثة واختطاف الأطفال الصغار من أحضان أمهاتهم، اختيرت فتاة يافعة تدعى راجي من قبل الآلهة وأسندت إليها مهمة الدفاع عن الجنس البشري.
استمتع بقصة الشقيقين. لقد انفصلت راجي عن أخيها غولو بعد هجوم الحشود الشيطانية، وصارا حاليًا وسط حرب كبرى. تحمل راجي على عاتقها مهمة البحث عن أخيها وإنهاء هذه الحرب الهوجاء. ولكن لا يمكن إنجاز الأمر إلا إذا استطاعت كسر قوة سيد الشياطين العظيم ماها بالاسورا والكشف عن خدعه الخبيثة.
تتميز لعبة Raji: An Ancient Epic بطرازها الفني المستوحى من الأساطير الهندية الملحمية مثل مهابهاراتا ورامايانا، وأيضًا من الطراز المعماري الخاص بولاية راجستان في زمن العصور الوسطى. إنها إضافة غير مسبوقة إلى عالم ألعاب الأكشن والمغامرات! تحمل أجواء اللعبة بأكملها لمسات طراز باهاري الفني، وهي تحتوي على الرسومات المرسومة يدويًا والمعالجة بالتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد 3D، مما يكسب Raji: An Ancient Epic مؤثرات بصرية بديعة ذات جودة نادرًا ما توجد في الألعاب.
ستصبح الأسلحة المتنوعة وأنواع الطاقة المختلفة التي منحتها الآلهة لراجي تحت تصرفك. سيكون من المهم جدًا إتقان التعامل معها كلها للنجاح في مواجهة حشود الشياطين التي تتأقلم ببراعة مع المواقف المختلفة. إذا كان رمح التريشول مناسبًا تمامًا لإحدى المعارك، فمن الممكن أن تحتاج إلى قوس الشارانغا القوي في المعركة التالية.
استمتع للمرة الأولى على الإطلاق بتجربة لعبة تجري أحداثها في الهند القديمة وتمتلئ بالأساطير الهندوسية وأساطير حضارة بالي. ستجد نفسك منغمسًا في بلاد الهند القديمة حيث ستغمرك الإثارة والحماس الكبير للاستكشاف. سوف تعيش قصة الأخوّين اللذين وجدا نفسيهما في قلب معركة مقدسة، وستمر خلال ذلك بتفاصيل اللعبة الساحرة وتتابع حكايات الأساطير المرتبطة بها. كل هذا بالإضافة إلى خوض المعارك ضد الشياطين الشرسة والوحوش، ومحاولة حل الألغاز القديمة، والترحال عبر الحصون الضخمة والقصور المهيبة.