Ranch Simulator
Ranch Simulator هي لعبة جديدة أردنا من خلالها منح لاعبينا الفرصة لمساعدتنا على بناء تصوّر مناسب لهذه اللعبة. نرغب في بناء مجتمعنا لنضمن أن تكون الميزات التي نضعها في اللعبة مطابقة لرغبات اللاعبين.
حسب تقديراتنا، ستستمر Ranch Simulator في مرحلة الوصول المبكر مدة من 6 إلى 12 شهراً حسب ردود الأفعال والاقتراحات التي تصلنا من مجتمع اللعبة.
ستحظى النسخة الكاملة بإمكانية تربية المزيد من الحيوانات وتوسعات أكثر لمزرعتك وستوفر تشكيلة أكبر من المركبات. خلال مرحلة الوصول المبكر، سنقوم بتطوير الخريطة وتحسين الأداء ورفع مستوى صقل اللعبة.
تحتوي اللعبة حاليًا على الآليات الأساسية وطريقة اللعب الخاصين بأعمال مزرعة تربية المواشي. يمكنك شراء الحيوانات وإطعامها وحمايتها وتربيتها وجني منتجاتها وبيعها لتوسيع مزرعتك ولزيادة أرباحك. كما تستطيع شراء الخيل وتدريبها. يمكنك العمل في المزرعة نفسها بالتعاون مع ما يصل إلى 4 لاعبين في وضع اللعب متعدد اللاعبين.
من المحتمل وجود أخطاء، ومع التحديثات الكبيرة هناك أيضًا احتمال أن يصبح تقدم اللعب المحفوظ غير متوافق وربما قد يتعرض للمحو.
سيزداد سعر اللعبة كلما أضفنا إليها ميزات جديدة واقتربنا من إطلاق نسختها النهائية.
نحث لاعبينا على اقتراح ميزات لإضافتها إلى اللعبة وإثرائنا بردود الأفعال على خادمنا في Discord ومنصات التواصل الاجتماعي وغيرها. نحن نستمع لكم دائماً، ونرجو منكم جميعاً مشاركتنا بأفكاركم ومساعدتنا لجعل هذه اللعبة لعبة رائعة. وخاصةً من جهة تطوير اللعب الجماعي، أخبرونا بما تريدون فعله مع أصدقائكم في مزرعتكم!