Ravenlok
بعد مواجهة مرآة غامضة، ينتقل Ravenlok بعيدًا إلى عالم غريب ابتُلي بالظلام الشرير لملكة مستبدة. إن القدر ينتظر الجميع في مغامرة لا تُنسى وصادرة من القلب.
معارك ضد الوحوش المخيفة والهائلة باستخدام القتال في الوقت الفعلي. استخدم سيفك ودرعك والمهارات السحرية الممنوحة لك، بالإضافة إلى ترسانة من القنابل، لقهر الأعداء في مواجهات ملحمية بين الزعماء!
قابل مخلوقات فضولية وساعدها في حل مشاكلها لمواجهة الظلام الزاحف. اكتشف غابة الفطر الغريبة، وحل الألغاز في Mask Mansion واكشف ألغاز المتاهة في عالم رائع مقلوب رأسًا على عقب!
تمثل هذه القصة الخيالية الساحرة الخاتمة الكبرى Voxel Trilogy Cococucumber، وصممها مبتكرو المغامرة التي نالت استحسانًا كبيرًا من النقاد "Echo Generation". استمتع بلعبة مستقلة رائعة وآسرة مليئة بالعواطف.