Ravenswatch
تنتشر الكوابيس داخل حلم اليقظة، وتُفسد كل شيء في طريقها. عليك صقل مهاراتك وإيجاد القوة لهزيمة مخلوقات الكابوس باستخدام قدرات فريدة للأبطال مستوحاة من شخصيات مصدرها أساطير وحكايات شعبية.
لهزيمة الكابوس والوصول إلى الفصل النهائي، تحتاج إلى بنية قوية، وتركيز وعمل جماعي ممتاز. زِد قوتك القتالية في المعارك ثم واجه زعيم المستوى عندما تكون مستعدًا… أو عندما لا يكون لديك خيار آخر.
إنَّ عالم حلم اليقظة مبني على أساطير وحكايات شعبية قديمة. بدءًا من الثلاثة خنازير الصغيرة ومرورًا بالأساطير الإسكندنافية حتى حكايات ألف ليلة وليلة، أُعيدت الحكايات الأكثر شهرة إلى الحياة في أسلوب فنتازيا مظلمة وأضافت جاذبيتها الخالدة إلى أجواء Ravenswatch.
استمر في المطاردة، والعب بأبطال مختلفين، واستغل الترقيات والعناصر التي تجدها إلى أقصى حد، واستكشف خريطة تظهر عشوائيًا بها أنشطة وأعداء جُدد.