Ready or Not: Boiling Point
تواجه مدينة Los Sueños منعدمة الأخلاق كارثة وجودية عندما يقطع هجوم إرهابي تخريبي دابر أي أمل متبقٍ في حكومة مدنية عسكرية أصبحت عقيمة وطاغية.