Ready or Not: Mission Pass Alpha
تهدد الجرائم "لوس سوينوس". تولَّ قيادة فريقك من الضباط المدربين تدريبًا مكثفًا في مهام جديدة مشحونة بالتوتر، وحافظ على أمان سكان المدينة.
تتضمن Mission Pass Alpha ثلاث توسعات للعبة Ready or Not: Home Invasion وDark Waters وتوسعة ثالثة تنطلق في 2026.
Home Invasion: في أعقاب إعصار من الفئة الخامسة، انتشرت عمليات اقتحام المنازل. قُد فريقك في 3 مهام جديدة مع 3 أسلحة و6 قطع عتاد و7 ألوان مختلفة للسراويل/ القمصان.
Dark Waters: قُد فرقتك عبر 3 مهام في ساحل "لوس سوينوس" لاعتقال مجرمين دوليين وردع إرهابيين واقتحام منتجع مهجور. تتضمن Dark Waters أيضًا 5 أسلحة ومجموعتي عتاد جديد.
Mission Pass Alpha متضمنة عند شراء الإصدار الرقمي الفاخر للعبة Ready or Not. اللعبة الأساسية مطلوبة للعب المحتوى القابل للتنزيل. يُرجى الانتباه لتجنب إجراء عملية شراء مكررة.