Real Farm - Gold Edition
ارتدِ حذائك، وأدر مُحرك جرارك، وابدأ "Real Farm" الخاصة بك. انتقل من كونك مُزارعًا إلى صفوة من يعملون بالزراعة في وضع المهنة (Career Mode)، أو قم بتنمية دور المُزارع المشهور في الوضع المجاني (Free Mode). يمكنك مستعينًا بخريطتين استكشاف الجانب الريفي الأمريكي وأوروبا الغربية. حُز قطعة أرض، وأدِر شؤون الموظفين والمحاصيل والحيوانات، وقُدْ المركبات الزراعية القوية بينما يذيع صيتك كلما تقدمت في اللعبة.