Warlock: Dungeons & Dragons
مغامرة أكشن فردية مبتكرة، تقع أحداثها في عالم مفتوح من الفانتازيا المظلمة المستوحاة من Dungeons & Dragons. العب بشخصية Kaatri، المحاربة التي تعقد عهدًا لامتلاك سحر من عالم آخر ومجابهة قوى الظلام.
أنت على موعد في 25 أغسطس خلال بث gamescom Opening Night Live لمشاهدة الكشف الأول عن أسلوب اللعب ونظرة كاملة على Warlock: Dungeons & Dragons.
العب بشخصية Kaatri، المحاربة المخضرمة التي تعقد عهدًا لامتلاك سحر من عالم آخر ومجابهة قوى الظلام. وفي غمار الاستكشاف، تفتح كل تعويذة آفاقًا ومسالك جديدة عبر عالم يفيض بالجمال الآسر، ويلتحف بالغموض الموحش. في أتون المعارك، يتلاحم السحر بحد السيف لتقديم تجربة تحبس الأنفاس، تمزج بين دقة التخطيط التكتيكي وضراوة المواجهة المباشرة.